le12.ma – وكالات

أعلن الفنان أحمد العوضي، خروج زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز من غرفة العناية المركزة ونقلها إلى غرفة عادية، ولكنه اعتذر من محبيها عن عدم استطاعتها استقبال الزوار، لأن “الزيارة ممنوعة” بقرار من الفريق الطبي، مشيرا إلى أن حالة ياسمين تحسنت ولكنها تحتاج للملاحظة على مدار الساعة.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز – الصورة من حسابها على انستغرام

العوضي كتب أول تعليق على حالة ياسمين بعد إعلان دخولها غرفة العمليات، وأشار عبر حسابه بموقع الفيسبوك لتحسن حالتها وأضاف: الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده …  حتى استقرار الحاله…

وتابع قائلا: اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه …

تصريح العوضي يطابق ما قاله الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز عن تحسن حالتها واحتمال خروجها من المستشفى والعودة إلى منزلها خلال أيام قليلة، وتصدى الطبيب حاتم شومان المتخصص في مجال الأشعة، وأحد أعضاء فريق علاج ياسمين عبد العزيز في مستشفى خاص شهير بحي المعادي، لفكرة تعرض ياسمين لسحر أسود، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: حالة ياسمين عبدالعزيز مفيش فيها سحر أسود ولا غيره.. عشان الفتي والهبد اللي داير.. دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها.

وتابع قائلا: أمورها شبة مستقرة عندنا في المستشفى..  وبكامل وعيها والموضوع أيام وهتخرج.. كفاية هري وإشاعات.. وأدعو لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم.

وبنفس الوقت طمأن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين كل محبيها مؤكدا أن الأوضاع الآن أفضل، واعتذر منهم لعدم قدرته على الرد على هاتفه، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الجميع عقب خروج شقيقته من المستشفى.

يذكر أن مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي فجرت مفاجأة، بإعلان تعرض النجمة ياسمين عبد العزيز لسحر أسود هو السبب في تسميم الدم، مؤكدة أن ياسمين تحتاج بشكل عاجل لرقية شرعية، وقالت أنها تعلم أن كلامها هذا سيفتح عليها أبواب الجحيم.

أسماء بدوي نشرت صورة لياسمين عبد العزيز عبر صفحتها بموقع الفيسبوك وعلقت عليها قائلة: عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..

وتابعت قائلة: وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه، ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات، وهي الايات التي قيلت لعلاج الرسول من أفعال السحرة، ويستخدمها البعض لمواجهة المردة من الجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *