كريم  حلال – هشام الشواش

بينما يغرق فريق الكاك من موسم الآخر في وحل إهانة تاريخه المجيد، كما حصل الجمعة،  بمناسبة هزيمته النكراء أمام الكوكب المراكشي، بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، عبر منير الجعواني، العميد السابق للنادي القنيطري والاطارالوطني، عن عدم رضاه لمًا آل اليه فارس سبوالذي بعدما كان عقدة الاندية الكبرى اصبح يحسب الف حساب لفريق مغمورة بحثًا عن الافلات من الاندحار الى قسم الهواة، كما يحدث هذا الموسم.

وحمل الجعواني في حوار حصري مع جريدة le12.ma عربية، مسؤولية ما وقع ويقع في النادي القنيطري، للجميع بما فيهم جمهور الفريق.

وفي لحظة اختلطت فيها المشاعر، ضرب الجعواني الطاولة غضبا من الإهانة التي يتعرض لها تاريخ الكاك أمام صمتالجميع، معلنًا مفاجأة من العيار الثقيل مفادها أنه ليس مستعد فقط لتدريب النادي القنيطري الذي سبق أن حقق معهالصعود الى القسم الاول موسم 2006/2007، وإنما مستعد كذلك لتسير الفريق، مشددًا على القنيطرة عندهاولادها“.

ويحكي منير الجعواني الإطار الوطني الشهير، ظاهرة المواسم الكروية الأخيرة في الحوار الحصري مع جريدة le12.ma عربية، كواليس من مسيرته في عالم التدريب،  وأسرار التتويج مع أكثر من فريق، واعترافات جريئة ..

تفاصيل أوفى في هذا الحوار الحصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *