الدار البيضاء: نبيل الحمري

قال صلاح الدين السعيدي، عميد فريق الوداد تعليقًا على تخطي الغريم الرجاء والاقتراب من التتويج بدرع البطولة، إن ديربي اليوم السبت كان  مشوقًا وأن فريقه كان قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الشوط الأول متقدمين بهدفين.

وأضاف السعيدي، أن الأهم بالنسبة للوداد وجمهوره هو الحصول على ثلاثة نقط التي مكنت فريقه من توسيع الفارق مع المطارد بتسعة نقط.

وتابع في تصريح صحفي،أهنئ الجميع داخل أسرة الوداد بهذا الفوز، في انتظار الاحتفال باللقب“.

وردد لاعبو واداريو الوداد في مستودع الملابس، وفق مصدر جريدة le12.ma سبورت، أغنيةتشمبنيز ليغ تشمبينز ليغ، فيما عبر شيخ المدرب العرب فوزي البنزرتي عن سعادته بانهاء مشواره مع الفريق الأحمر وهو يعتلي بوديوم التتويج بطلًا للمغرب.

وفي ديربي إستثنائي، حسم فريق الوداد البيضاوي نتيجة الديربي لصالحه، بعد انتصاره على فريق الرجاء الرياضي بهدفين لهدف واحد، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافيةإنوي”.

وافتتح الفريق الأحمر النتيجة بواسطة اللاعب أيوب العملود في الدقيقة 15 من ضربة رأسية، بعد ركنية سددها محمد أوناجم.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، فشل المهاجم أيوب الكعبي في ترجمة ركلة جزاء تحصل عليها الليبي مؤيد اللافي بعد إسقاطه داخل مربع العمليات، إلى هدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف دون رد.

وخلال شوط المباراة الثاني، تمكن فريق الرجاء الرياضي من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 57، سجل من خلالها المهاجم سفيان رحيمي هدف التعادل للخضر.

بالمقابل، نجح البديل زهير المترجي في تسجيل الهدف الثاني للحمر في الدقيقة 70، لتنتهي مباراة الديربي 130 بفوز الوداد يهدفين لهدفواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *