الدارالبيضاء – نبيل الحمري

 يبدو أن لاشيء يمنع وفق إحاطة طبية لإدارة فريق الرجاء أعلنت عنها اليوم الاثنين، مشاركة زكرياء الهبطي، في مباراة النهائية بين الرجاء و شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 يوليوز المقبل في ملعب الصداقة في عاصمة دولة البنين، شريطة نجاح العلاج الذي يخضع له بدءا من ليلة أمس الأحد.

وذكر المصدر نفسه، أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب الهبطي، أكد إصابته بالتواء على مستوى أربطة الكاحل، وأن البوتوكل العلاجي، حدد خضوعه لثلاثة حصص علاج في اليوم، وأن عودته للميادين ستكون بعد أسبوع.

وتعاطف الجمهور الرياضي المغربي مع اللاعب المقاتل في صفوف الرجاء زكرياء الهبطي، وهو يذرف دموع الإصابة خلال المباراة المجنونة التي جمعت الأحد في الدار البيضاء فريقه بضيفه نادي بيراميدز المصري.

وعلمت جريدة le12.ma سبور، أن اللاعب الهبطي خضع للفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي لتحديد مدى خطورة الإصابة والبروتوكول العلاجي اللازم.

وشرع الطاقم الطبي في فحص الهبطي عند إصابته في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وهي الفحوصات التي تواصلت اليوم وحددت البرتوكول العلاجي، وموعد عودته للتداريب.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب فوزه على ضيفه نادي بيراميدز المصري بعد  الاحتكام للضربات الترجيحية (5-4) ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية .

ويضرب فريق الرجاء الرياضي موعدا في النهاية مع فريق شبيبة القبائل الجزائري المتأهل على حساب فريق القطن الكاميروني بعد أن فاز عليه في لقاء الإياب بثلاثة أهداف لصفر.

وتجرى مباراة النهائية بين الرجاء و شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 يوليوز المقبل في ملعب الصداقة في عاصمة دولة البنين.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع مضيفه نادي بيراميدز المصري بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي بملعب برج العرب بالقاهرة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *