م. الحروشي 

تفاعل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار مع فرحة إرتفاع نسبة النجاح هذا العام في إمتحانات الباكالوريا، مشيدا بمجهودات التلاميذ والأسر والأطر التربوية. 

وجاء في تدوينة نشرها عزيز أخنوش عبر صحفته الرسمية عاينتها الجريدة الإلكترونية “le12.ma” عربية، “الحمد لله، هاد العام معدل النجاح في البكالوريا وصل ل68%، بارتفاع بنسبة 8% بالمقارنة مع السنة الماضية وبالرغم من الظروف غير الاعتيادية للسنة الثانية على التوالي، في ظل جائحة كورونا”.

وأضاف، “هنيئا لجميع التلاميذ اللي اجتازوا بنجاح امتحان البكالوريا لهاد السنة ومبروك للآباء والأمهات اللي شاركوا مع أبناءهم هاد التجربة، بكل ما تتطلبه من جهد ومثابرة”. 

 وبخصوص أصحاب الدورة الاستدراكية، قال “أكيد أن نسبة النجاح مازال غادي تحسن مع الدورة الاستدراكية، واللي كنتمناو فيها حظ وافر للتلاميذ”.

 وتوجه عزيز أخنوش، إبن سوس العالمة معقل العلم والعلماء إلى الأطر التربوية وأسر تلامذة الباكالوريا بالقول: “الشكر موصول للأساتذة والعاملين بقطاع التعليم اللي سهروا على مرور البكالوريا في ظروف ملائمة”.

وكانت التلميذة ندى بوخريص، المنحدرة من جهة سوس ماسة، قد حصلت على أعلى معدل بمديرية إنزكان، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، في امتحانات الباكالوريا. 

وحصلت ندى بوخريص، التي تتابع دراستها بمؤسسة الحنان 4 بشعبة العلوم الفيزيائية، على  معدل 19.48 وهو أعلى معدل في الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2021، بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والثالث وطنيًا.

تبارك الله عليها.. شاهد حوار حصري مع التلميذة ندى بوخريص صاحبة أعلى معدل في إمتحانات “الباك” بجهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *