المصطفى الحروشي

قال المصطفى الرميد، وزير الدولة والقيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، إن وفدا عن قيادة حركة حماس، زاره أمس الأحد في بيته في الدار البيضاء، وذلك في ختام زيارة للمغرب دامت خمسة أيام، أجرى خلاله الوفد الحمساوي بقيادة، إسماعيل هنية، لقاءات مع رؤساء أحزاب سياسية وشخصيات وطنية.

وقال الرميد في تدوينة له عاينتها جريدة “Le12.ma” عربية: “شرف بيتي يوم أمس الأحد 20 يونيو 2021، باستضافة وفد حركة المقاومة الاسلامية حماس، الذي زار المغرب، حيث كان لقائي مع الوفد آخر محطة في الأنشطة التي نظمها طوال الخمسة أيام التي قضاها في المملكة”.

وتابع، “لقد عبر الوفد الذي ترأسه رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، ونائبه الدكتور موسى أبو مرزوق، إضافة إلى خليل الحية نائب رئيس الحركة بغزة، وعزت الرشق المسؤول عن العلاقات الخارجية، وسامي أبو زهري المسؤول عن الإعلام في الحركة عن سرورهم بالزيارة ومستوى الحفاوة التي تترجم حجم تقدير ومحبة المغاربة للشعب الفلسطيني ومقاومته المناضلة”.

 وأكد الرميد، “أن الزيارة كانت بدعوة من حزب العدالة والتنمية، وقد شملت فعالياتها عدة إجتماعات مع كل من رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين، كما شملت لقاءات مع رؤساء أحزاب سياسية وشخصيات وطنية”، دون أن يسمي تلك الأحزاب و الشخصيات الوطنية بالإسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *