المصطفى الحروشي

 

استقبل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين 21 يونيو 2021، النائب البرلماني عن الدائرة الانتخابية آسفي التهامي المسقي، الذي التحق مؤخرا بالحزب، قادما من حزب الحركة الدمقراطية الاجتماعية.

ووفق الموقع الرسمي للحزب، حضر إلى جانب عزيز أخنوش، في اللقاء، عضوي المكتب السياسي للحزب محمد القباج، وسعد الدين برادة، خلال استقبال الملتق الجديد بالحزب التهامي المسقي

وحسب المصدر ذاته، فقد جدد أخنوش في كلمة له خلال اللقاء دعوته “إلى التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات”، مؤكدا على أن “إلتحاق التهامي المسقي بصفوف التجمع الوطني للأحرار بمدينة آسفي سيشكل إضافة نوعية وسيعزز دينامية الحزب بالإقليم”.

وأكد العربي الزكري أنه مستعد للتعريف ببرنامج الأحرار، الذي وضع النهوض بالوضعية الاجتماعية والاقتصادية للمواطنات والمواطنين في صلب أولوياته وطرحه للنقاش في لقاءات مع المواطنين بالمدينة”.

وجاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب عزيز أخنوش، الذي كان مرفوقاً بعضوي المكتب السياسي سعد الدين برادة ومحمد القباج، لاستقبال الملتحق الجديد بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

وأكد التهامي المسقي، في كلمة له بالمناسبة، على أن حزب التجمع الوطني للأحرار، ليس بالدكان السياسي الذي يفتح أبواب مقراته في الفترة الانتخابية، بل ظل على تواصل مستمر مع المواطنات والمواطنين.

ونوه النائب البرلماني، بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، وذلك من خلال برامج ومبادرات للقرب ضمنها جولات الحزب الجهوية، وبرنامج “مائة يوم مائة مدينة”، والذي أثمر برنامجاً انتخابياً غنياً، يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *