le12.ma

دعم الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين “فيفبرو” من خلال بلاغ مقتضب أصدره اليوم الخميس، موقف أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، ضد “تعنت” إدارة النادي الباريسي.

واستنكر “فيفبرو”، في تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر، موقف نادي العاصمة متسائلا “هل تُلعب كرة القدم من أجل الفوز بالمباريات أم لجني الأرباح؟”. وتابع: “من حق أدريان رابيو رفض تجديد عقده مع النادي.. لقد دافع جان مارك بوسمان عن حقه في وقت سابق، وسانده الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والرابطة الفرنسية للاعبين المحترفين”.

يشار إلى أن اللاعب البلجيكي بوسمان دافع، في تسعينيات القرن الماضي، عن حقه أمام المحكمة، ليكون وراء انطلاق شرارة “قانون بوسمان”، الذي يمنح الحق لأي لاعب في التفاوض والانتقال إلى ناد آخر مجانا في نصف الموسم الأخير من عقده مع فريقه الحالي.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إدارة الـ”PSG” قد “استسلمت” بالفعل لفرضية مغادرة رابيو قريبا. وفي هذا السياق، أوردت صحيفة “سبورت” أن إداريي النادي الباريسي قد بدأوا بالفعل في البحث عن بديل لأدريان رابيو بالفعل. وأشارت الصحيفة إلى أن اختيارهم وقع على الغابوني ماريو ليمينا، لاعب نادي ساوثامبتون الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *