*أديب سليكي 

حصل الزميل أحمد الأرقام، الصحفي بجريدةالصباح، اليوم الخميس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية العريقة في الرباط، على شهادة الدكتوراه في علم الإجتماع.

وناقش الطالب الأرقام، أطروحة الدكتواره، في موضوعسوسيولوجية الإعلام و صناعة الرأي العام، وهي أطروحة توجت بمنح زميلنا شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدًا وتنويه أعضاء لجنتي الإشراف والمناقشة، مع توصية بالنشر.

وكتب الدكتور أحمد الأرقام،نلت شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع، اليوم الخميس 17 يونيو 2021 بميزة مشرف جدًا وتنويه أعضاء اللجنة وتوصية بالنشر في موضوع دور وسائل الاعلام في صناعة الرأي العام، نموذج الصحافة الورقية والالكترونية، دراسة سوسيولوجية” وذلك بكلية الآداب والعلوم الانسانية بالرباط“.

وتابع الأرقام في تدوينة له عاينتها جريدة le12.ma  عربية،أشكر الأساتذة الاجلاء الذين تحملوا عناء القراءة والمناقشة من الدكتور التباري بوعسلة المشرف إلى الدكتورة نادية المهيدي، والدكتور عبد ربي، والدكتور عبد الغني منديب رئيساً ،  والدكتور جمال فزة، والدكتور المصطفى حدية” . “أشكر الحضور الكريم وكل من أسهم في إنجاز هذا العمل العلمي المتواضع” . يقول الدكتور الأرقام.

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم الزميل محمد سليكي، مدير النشر بجريدة le12.ma عربية، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي الزميلات والزملاء في الجريدة بأحر التهاني، وأجمل التبريكات للزميل أحمد الأرقام.

وبحصول الزميل الصحفي أحمد الأرقام،  على شهادة الدكتوراه تكون جريدةالصباحقد كرست تميزها وتفردها كجريدةالدكاترةحيث سبق للزميل الصحفي السابق بالجريدة إحسان الحافظي أن نال شهادة الدكتورة من كلية العلوم القانون بسطات. 

وسبقه الزميل الصحفي، خالد الحري رئيس التحرير، في الحصول  على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدًا و التنويه، وقبله الاستاذ عبد المنعم الديلمي، الرئيس المؤسس لمجموعة إيكو ميديا مالكة “الصباح”، الذي يحمل شهادة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *