le12.ma: سبور

تعثر المنتخب الألماني أمام نظيره المنتخب الفرنسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس الثلاثاء، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وتمكنت “الديوك” الفرنسية من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بنيران صديقة عندما سجل مدافع “المانشافت” ماتس هوميلس بالخطأ في شباك فريقه عند الدقيقة الـ20 من عمر اللقاء.

وهذه الخسارة الأولى للمنتخب الألماني في مباراته الافتتاحية في بطولات الأمم الأوروبية بعد 12 مشاركة سابقة، حيث فاز في 7 مباريات افتتاحية وتعادل في 5.

وبهذا الفوز، جمع المنتخب الفرنسي نقاط المباراة الثلاث احتل بها المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المتصدر المنتخب البرتغالي الذي فاز في وقت سابق اليوم على هنغاريا بثلاثية نظيفة.

في المقابل، بقي المنتخب الألماني من دون نقاط في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف المتلقاة عن المنتخب الهنغاري صاحب المركز الأخير.

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” المؤجلة عاما كاملا بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: “أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وبطرسبورغ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *