*نبيل الحمري

في مباراة وصفها النقاد بالمجنونة، تمكن فريق الوداد البيضاوي من زيارة شباك مضيفيه حسنية أكادير خمس مرات خلال المقابلة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية معلب أدرار بعاصمة سوس.

وباغت الفريق السوسي، الذي دخل المباراة بقمصان تحمل أسماء لاعبيه بحرف تيفيناغ، وفق ما عاينته جريدة le12.ma سبور، ضيفه الوداد عندما قادت نيران صديقة إلى إحراز اللاعب الودادي أشرف داري هدفًا  بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة “04” من بداية عمر المباراة.

وأدرك الوداد هدف التعادل عن طريق الهداف وليد الكرتي، عند الدقيقة “38” منهيًا الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريق بهدف في كل مرمى.

وسارعت غزالة سوس، إلى تسجيل هدف السبق في الجولة الثانية عند الدقيقة “59”، عن طريق يوسف فحلي، من نقطة جزاء أعلن عنها حكم المباراة وسط  إحتجاج الضيوف.

ولم يقف الوداد مكتوف الأرجل، حيث عاد إلى زيارة شباك الحسنية في الدقيقة ”65”، عبر مهاجمه الليبي مؤيد اللافي.

وفِي خضم ذلك إشتعلت المباراة من جديد بين الفريقين، ما مكن  لاعب الحسنية، أيوب الملوكي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه (د62).

وبينما كانت توقعات البعض تشير إلى تحصين الحسنية لهذه النتيجة، عاد الوداد من بعيد، ووقع لاعبه أشرف داري هدف التعادل في الدقيقة “74”.

وتفككت خطوط أصحاب الأرض، عندما أحرز الودادي سيمون موسوفا هدف التفوق في الدقيقة 86، وتسجيل الهداف أيوب الكعبي هدف الخلاص من ضربة جزاء عند الدقيقة “94”.

يذكر أن المباراة عرفت طرد لاعب الحسنية باتريك مالو عند الدقيقة (80).

وبهذا الفوز يكون فريق الوداد قد كرس زعامته للبطولة برصيد 47 نقطة، متبوعًا بغريمه الرجاء البيضاوي، فيما تجمد رصيد فريق الحسنية في  (28) نقطة، التي تخول له إحتلال الصف الثامن مؤقتًا في سبورة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *