ت.ت

استقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الثلاثاء، شكيب بنموسى، رئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد، بالمقر المركزي للحزب، وذلك من أجل مناقشة توصيات التقرير  الذي قدمته اللجنة، أمام الملك محمد السادس الأسبوع المنصرم.

واعتبر رئيس التجمع الوطني للأحرار خلال ذات اللقاء، أن “مضامين النموذج التنموي الجديد، المقترح من طرف اللجنة الخاصة بصياغة النموذج التنموي الجديد، تتقاطع مع أفكار الحزب في ما يخص عدداً من القطاعات، خاصة في ما يتعلق بالشغل والتعليم والصحة والتماسك الاجتماعي والقطاعات الإستراتيجية “. قائلاً “كحزب نرى أنفسنا في هذه الرؤية وفي عدد من مبادئها التي قدمت لجلالة الملك .

من جهته بسَطَ بنموسى، خلال هذا اللقاء،  الخطوط العريضة للنموذج التنموي الجديد، مؤكدا على مساهمة مختلف فعاليات المجتمع المغربي، وفي مقدمتها الهيئات السياسية،  في صياغة هذا التقرير.

وهنأ رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي على “العمل الكبير الذي قاموا به”، وأكد أن النتائج التي تضمنها التقرير العام للنموذج المقترح “محمودة ومفيدة لمغرب الغد”.

وأكد “أخنوش”، أن “المكتب السياسي للحزب، سيجتمع  لمناقشة هذا المشروع، وكذا البرنامج الانتخابي الذي سيقدمه الحزب في الأيام القليلة المقبلة، والذي يتقاطع مع مجموعة من المضامين والتوصيات التي جاء بها تقرير لجنة بنموسى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *