le12.ma

نشر حساب رسمي لمطاعم “بيتزا هت” في إنجلترا ما قال إنه “السيرة الذاتية” تلقاها من مدرب مانشستر يونايتد المقال، البرتغالي جوزي مورينيو، في أحدث موجة سخرية يتعرّض لها المدرب الذي تعرض فريقه لخسارة “ثقيلة” من ليفربول أول أمس الأحد.

وجاء في تغريدة “بيتزا هت” الموجهة لنادي مانشستر يونايتد: “تلقينا السيرة الذاتية من السيد جوزي مورينيو في وظيفة طباخ بيتزا.. هل يمكنكم إرسال مرجع؟.. شكرا”.

وبُثّت التغريدة في حساب رسميّ للمطاعم وأثارت ردودا واسعة اتسمت في غالبيتها بالسخرية. وقال أحد المغردين الذي باسم “جوزي الجوكر” واضعا صورة مورينيو: “أستطيع أن أوكد أنه قد تم رفضي من العمل في بيتزا هت.. لأنني لم استطع صناعة بيتزا “الأربعة مواسم”. وردت عليه بيتزا هت: “نشكرك على الأمانة.. لكنْ في المرة المقبلة، من فضلك يمكنك صف الحافلة الخاصة بك في الطريق وليس في المواقف التابعة لنا”. وردّ جوي: “إذا حصل على هذه الوظيفة فسيصنع أكثر بيتزا مملّة على وجه الأرض”.

في المقابل، غرّد ستفين كوك منتقدا حساب “بيتزا هت”، قائلا إنه يتعين على سلسلة المطاعم الشهيرة التركيز على التوظيف الجيد والعلاقات مع الزبائن من أجل دفع المبيعات.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد أعلن، في بلاغ اليوم الثلاثاء، رحيل مورينيو من منصب المدير الفني للفريق الأول.

وفي الوقت الذي تحدّث البلاغ عن أن مورينيو “رحل”، دون توضيح ما إذا كان استقال أم أقيل، كشفت مصادر إعلامية أن المدرب الشهير “طُرد” من منصبه.

وقد جرت إقالة مورينيو بعد تراجع ملحوظ في نتائج “الشياطين الحمر” هذا الموسم، آخر فصوله الهزيمة 1 -3 أمام ليفربول في الجولة الـ17 من “البريمرليغ”. ويحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 17 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *