le12.ma

كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو نازارو رغبته في التعاون في مجال الاستثمار مع لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكي.

وكان البرازيلي قد استحوذ، في سبتمبر الماضي، على 51% من أسهم نادي بلد الوليد الإسباني. وفي المقابل، اشترى مدافع برشلونة نادي “إف سي أندورا” الإسباني، حسب ما أعلنت وسائل إعلام إسبانية قبل أيام.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن رونالدو يسعى إلى إقامة “علاقة عمل” مع بيكي، مشيرة إلى أنه قد بدأ بالفعل مساعيه بأن طلب منه إرسال فيديو لصديقته شاكيرا تحيّي فيه أقاربه في مدريد. وقال رونالدو في مؤتمر صحافي: “لديّ أقارب هنا في مدريد يحبّون شاكيرا، لذلك عندما طلبت من بيكي أن يرسل لي مقطع فيديو لشاكيرا فعَل، وبعد ذلك بدأنا الحديث”.

وأضاف لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق: “أخبرني (بيكي) بأن لديه مجموعة مهمة للاستثمار الرياضي، واتفقنا على أن نلتقي ونتحدث عن مشروعاتنا، لكننا لم نفعل ذلك بعد”. وتابع: “كما تعرفون، نحن نركض بسرعة 100 كيلومتر في الساعة ولدينا الكثير من العمل للقيام به، لكننا حتما سنلتقي ونتحدث بخصوص الاستثمارات والتعاون بيننا”.

وفي الوقت الذي يأمل رونالدو رفع شأن بلد الوليد إلى مصاف الفرق الكبيرة في إسبانيا، يسعى بيكي إلى إعادة “إف سي أندورا” للمشاركة في المسابقات الرسمية الكبرى.
وفي هذا السياق كشفت صحف إسبانية أن مجموعة “كوسموس” الاستثمارية التي يمتلكها بيكي، ستتحمل عبء دفع ديون ناديه الجديد، الذي سيتم الإعلان عن اسم مدرّبه خلال أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *