*فاس: محسن المرضي

تأكيدًا لما سبق أن نشرته جريدة le12.ma عربية، أعلن رسميًا  قبل قليل من يومه الإثنين  في لقاء حزبي في فاس، إلتحاق الملياردير مروان بناني الرئيس السابق لفريق المغرب الرياضي الفاسي، بحزب التجمع الوطني للأحرار .

وقال رشيد الفايق، المنسق الإقليمي لحزب الحمامة، خلال هذا اللقاء الذي احتضنه المقر الجهوي لحزبالحمامةبمدينة فاس، إن التحاق مروان بناني، بحزب الاحرار،  دليل على جاذبية الحزب وثقة مختلف شرائح المجتمع في مشروعه السياسي.

وأكد الفايق، أنه وباقي المناضلات والمناضلين، عازمون على مواصلة مسار الحزب وبناء قاعدة قوية للحزب بفاس، واقناع أبرز الوجوه من أجل الانضمام  إليه.

وعبر مروان بناني، الذي اشتهر بلقب “رئيس الألقاب”، مع المغرب الفاسي التاريخي، عن اعتزازه بالالتحاق رسميًا بحزب الأحرار.

وتابع المتحدث نفسه قائلا، وفق مصدرنا، من أجل فاس التي أحب أنا جاهز لخوض المعركة الانتخابية المقبلة من أي موقع يراه الحزب قادرًا على تنزيل مشروعه السياسي والمجتمعي من أجل إعادة أمجاد العاصمة العلمية للمملكة، والمساهمة في تنمية بلادنا.

ويعتبر التحاق مروان بناني، مفاجئة مدوية قد تقلب موازين المشهد السياسي بفاس، إذ يعتبر الرجل أحد أبرز رؤساء الماص في العقودالاخيرة وأكثر مشاهير فاس شعبية في الأوساط الرياضية.

ويرى مراقبون، أن التحاق بناني الذي من المرجح ترشحه في تشريعات الصيف القادمة في دائرة فأس الشمالية، بمثابة صفعة قوية وجهها رشيد الفايق، النائب البرلماني والمنسق الإقليمس للحزب الذي يرأس جماعة أولادالطيب، لكل خصومه الذين فشلو في ضخ دماء جديدة في صفوف أحزابهم.

فاس. شباط مرشح الاستقلال لاستعادة العمودية من البيجيدي ورئيس سابق للماص في دائرة الموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *