كازا –نبيل الحمري

 أتى ولد الكرتي على آمال فريق مولودية الجزائر في جر مباراته مساء اليوم السبت، أمام الوداد في الدار البيضاء، نحو ضربات الترجيح، عندما، سجل هدف الخلاص في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من نهاية المواجهة.

ووجد الوداد صعوبة في إختراق دفاع المولودية، حيث باءت محاولات الهداف أيوب الكعبي، في أكثر من مرة بالفشل، بيد أنه في الوقت الذي كان يعتقد أن الجميع ان المباراة تتجه نحو الأشواط الأضافية، تمكن العميد وليد الكرتي  عند الدقيقة94 من إسكان كرة عرضية في شباب فريق المولودية.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد تعادل اليوم  الجمعة، أمام  فريق مولودية الجزائر في مواجهة مغاربية صرفة ضمن ذهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسعى ممثل كرة القدم الوطنية إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعبد الطريق أمامه نحو انتزاع ورقة التأهل الى دور النصف، عندما تمكن لاعبه يحيى جبران من تسجل الهدف الاول في اللقاء من ضربة جزاء عند الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وبينما كان الجميع يعتقد أن الوداد عائد بثلاثة نقط من قلب الجزائر ، خدعت الكرة بضربة رأسية خلفية لعميد الفريق الجزائر رابعي، الحارس الودادي التكناوتي، معلنة تحقيق التعادل بين الفريقين عند الدقيقة 87.

https://www.youtube.com/watch?v=EBJqgOmqIvg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *