le12.ma -متابعة

شهدت مدينة “سبع عيون” في إقليم الحاجب فاجعة مأساوية بعدما انتهى عراك بين زوجين مسنّين (60 سنة معا) بمقتل الزوجة في ثالث أيام العيد.

وكان الزوجان يعيشان، وفق مصادر محلية، حياة زوجية “هادئة”، قبل أن يتغير كل شيء رأسا على عقب ليلة الحادث (السبت -الأحد) بعدما نشب بينهما خلاف سرعان ما تطوّر إلى “عراك” وتبادل للضرب والجرح.

ووجّهت الزوجة، وفقالمصادر ذاتها، طعنات لزوجها بواسطة سلاح أبيض في بطنه، بينما ضربها الزوج بمطرقة حديدية في رأسها لتسقط إثرها أرضا مضرجة في دمائها.

وقد اتصل الزوج، بعد ذلك، وفق المصادر نفسها، بالسلطات المحلية، التي حلت فورا، برفقة عناصر تابعة للدرك الملكي في “سبع عيون”، وتم نقل الزوجين إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس في مكناس لإسعافهما، لكن الزوجة فلفظت أنفاسها الأخرة متأثرة بالضربة القوية التي تلقتها في رأسها.

وقد وُضع الزوج تحت المراقبة والعناية الطبية المركّزة قصد العلاج، في انتظار الانتهاء من البحث القضائي في النازلة، بإشراف النيابة العامة المختصة، بالاستماع إليه لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، فيما وُضعت جثة القتيلة في مستودع الأموات في المستشفى ذاته، لأجل التشريح الطبي لفائدة البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *