le12.ma -متابعة

شهد مقرّ المنسّقية الجهوية لحزب التجمّع الوطني للأحرار، اليوم السبت، أشغال الدورة التكوينية ضمن “رمضانيات الأحرار”، الهادفة إلى تأطير وتكوين أبناء وبنات جهة الداخلة واد الذهب وتعبيد الطريق لولوج سوق الشغل.

وخُصّصت للدورة التكوينية التي حضرها، عْلى الخصوص، محمد الأمين حرمة الله، لموضوع “المقاول الذاتي” وأشرف على تأطيرها كل من عبد الله الدرمومي، مهندس دولة، والخبير في مواكبة المقاولات الناشئة ورئيس هيئة المهندسين التجمّعيين في جهة سوس -ماسة.

وشارك في تأطير الندوة أيضا المهندس والمستثمر الراغب حرمة الله، ما يوضّح مراهنة الحزب على إشراك الشّباب من كفاءات المنطقة في إنجاح “رمضانيات الأحرار”. ويروم هذا الرهان تكريس تأطير شباب المنطقة وتكوينهم ودفعهم إلى المشاركة في العمل السياسي والحزبي وإتاحة الفرصة لأبناء المنطقة من أجل النهوض بها وتطويرها في كل المجالات.

وتندرج الدورة التكوينية في إطار تنزيل فقرات برنامج “رمضانيات الأحرار”، الذي يشرف على كافة مراحله المنسّق الجهوي للحزب حرمة الله محمد الأمين، الذي يعمد إلى تنسيق جميع الخطوات المتعلقة بالتنظيم والتأطير، ما أثمر نجاحا باهرا لهذا الحدث التأطيري والتوعويّ الأبرز على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *