le12.ma -سبور

قرّرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماعها، أول أمس الثلاثاء، توقيف أحمد العينين، مدرب حراس الرجاء الرياضي، ست مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 6 آلاف درهم، لشتمه حكم مباراة فريقه ونادي الفتح الرياضي، بناء على المادة 86الـ من قانون العقوبات.

كما جرى محمد فكري، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، ثلاث مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3 آلاف درهم، بسبب ضربه لاعب الفريق الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، بناء على المادة الـ85 من قانون العقوبات.

وبناء بناء على المادة الـ53 من القانون ذاته، تم توقيف عبد الخالق احميدوش، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، لمباراة واحدة نافذة، بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم.

وقررت الجامعة أيضا، توقيف كل محمد السعيدي، لاعب الفتح الرياضي، لمباراة واحدة، لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، بناء على المادة الـ53 من القانون المذكور، وياسين العمريوي، لاعب أولمبيك خريبكة، لمباراة واحدة نافذة، لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك آسفي، بناء على المادة ذاتها.

وفي السياق ذاته، جرى، بناء على المادة الـ86، توقيف عمر الزماني، مدرب مساعد بنادي يوسفية برشيد، لمباراة واحدة نافذة، مع غرامة مالية قدرها 4 آلاف درهم، لاحتجاجه على قرارات حكم المباراة التي كانت قد جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *