le12.ma

أمضى الدولي الإسباني إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، لحظات عصيبة ليلة أمس الأربعاء، التي شهدت خسارة فريقه أمام سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال، عقب تعرّضه لصافرات استهجان من قبَل الجماهير الغاضبة في سانتياغو برنابيو.

وشتم إيسكو، بلفظ غير لائق، الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضده، بحسب ما ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية.

وجاء هذا التصعيد الجديد بين اللاعب وجماهير الملكي، في ظل توارد تقارير صحافية تتحدّث عن أن إيسكو قد يرحل عن “الميرينغي” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو على أبعد تقدير في الصيف المقبل.

ويشار إلى أن اللاعب يعاني بشدة هذا الموسم، باعتبار أنه ليس من العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب سانتياغو سولاري، إذ لعب أساسيا مرتين فقط منذ تولي المدرب الأرجنتيني قيادة ريال مدريد.

كما شهدت مباراة الأمس “واقعة” غريبة قد تزيد العلاقة بين اللاعب وجماهير الرّيال توترا، بعدما رفض إيسكو وضع شارة القيادة، ما أثار العديد من التساؤلات حول سبب تصرّفه. فبعد تبديل البرازيلي مارسيلو توجّه نحو إيسكو ليضع الشارة على ذراعه، لكنّ إيسكو تبادَل معه بعض الكلمات، ليتوجه مارسيلو بعد ذلك نحو كارفاخال ويعطيه شارة قيادة الفريق في ما تبقى من أطوار المباراة.

وشهدت المباراة هزيمة “مهينة” للريال بثلاثية نظيفة أمام جماهيره، لكنّ ذلك لم يغيّر وضع المجموعة في شيء، إذ تصدّر الريال مجموعته نحو دور الـ16بمجموع 12 نقطة، بينما أقصي سيسكا موسكو رغم هذا الفوز التاريخي على بطل أوربا في النّسَخ الثلاث الأخيرة للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *