*جواد مكرم

فضح علي فاضلي القيادي في شبيبة حزب العدالة والتنمية وعضو لجنة صياغة البيان المرتقب للجنة المركزية لشبيبة البيجيدي التي اختتمت أشغالها اليوم الأحد ما وصف بإعمال القوالبفي صياغة وثيقة البيان المذكور.

وكتب فاضلي، قبل قليل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك كما عاينت جريدة le12.ma عربية، ” للتوضيح البيان المرتقب عن اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية بيان تم اعمالالقوالبفي عرضه على أعضاء اللجنة المركزية“.

وتابع بلغة صريحة ، “كنت عضوا في لجنة صياغة البيان الختامي، وطرحت مسودتان للبيان بناء على مسودة أولية، لكن بينما كنت في غرفة الزوم المخصصة للجنة الصياغة انتظر المناقشة والفصل في الاختلافات أو عرض الصيغ المختلف عليها على أعضاء اللجنة المركزية للفصل فيها، فوجئت بأنه يتم عرض المسودة على أعضاء اللجنة المركزية“. 

وتبعًا لذلك يوضح علي فاضلي،ما دفعني لأخذ نقطة نظام وفضح هذا السلوك غير الأخلاقي، وانسحبت من أشغال اللجنة المركزية، ولكل مقام مقال“.

يذكر أن الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبةالمصباحالمتحكم فيها من طرف الشيوخ، إنطلقت أشغالها أمس السبت تحت شعاراحترام الإرادة الشعبية أساس الاختيار الديموقراطي، برئاسة كاتبها الوطني الوزير محمد أمكراز بحضور سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب ورئيس المحكومة، قبل أن تختتم الدورة بِما فضحه علي فاضلي.

تدوينة فاضلي
تدوينة فاضلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *