القنيطرة: le12.ma

يُنتظر  اليوم الخميس، أن يمثل أمام أنظار النيابة العامة، لدى محكمة القنيطرة،  شخص كان يسوق سيارة  “فاخرة “، وهو في حالة “هستيرية”، إعترض الثلاثاء، سبيل سيارة سيدة  تسوقها ببطء في الطريق الرابط بين مسجد بدر في اتجاه أولاد اوجيه على مستوى المدارة الموجودة قرب إقامات المنال في القنيطرة.

وأوقف المعني بالأمر سيارته أمام سيارة السيدة عرْضيا و ترجّل من سيارته وبدأ في ركل سيارتها، طالبا منها فتح باب ناقلتها.

وأمام رفضها واصَل ضرب مركبتها بيديه ورجليه. بل كسر المرآة العاكسة للسيارة وأحدث خدوشا في بابها، قبل أن يشرع في ضرب الواجهة الزجاجية الأمامية للسيارة بقنينة جعة (كانيط).

وفي مشهد من مشاهد الجاهلية الأولى، نزع سرواله وثبانه أمام السيارة بطريقة هستيرية، في مشهد صدم مستعملي الطريق الذين عاينوا الواقعة. 

وإثر تجمهر المواطنين، اضطر المعني بالأمر إلى الهروب، بعدما تم تسجيل فيديو يوثق وقائع اعتدائه على سيارة السيدة. وبعد التحاق رجال الشرطة بعين المكان تم الانتقال إلى مقر الدائرة الرابعة، حيث تم تحرير محضر للمتضررة وأحد الشهود الذين عاينوا الواقعة.

وأفاد محلي محلي، بأنه تم ضبط المشتبه فيه، بعد حوالي ساعتين من الواقعة، قرب مدارة الحراثي، حيث حاول مقاومة رجال الشرطة وهو في حالة “هستيرية”، حيث تجمع حوله أكثر من ستة من عناصر الشرطة ليضعوا له الأصفاد، بعدما أرغى وأزبد في وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *