المصطفى الحروشي

 

نظمت اليوم السبت 13 مارس 2021، جمعية أمهات وآباء وأولياء تلامذة ثانوية ابن زيدون، حفلا تكريميا على شرف  التلاميذ المتميزين وسط أجواء مفعمة بالحيوية وروح التحدي، وذلك تقديرا لجهودهم خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2020/2021.

الحفل الذي حضره المصطفى أوشريف المدير الإقليمي للتربية والتكوين بإقليم سيدي سليمان، و قائد المقاطعة الأولى، وأطر إدارية وتربوية وفعاليات من المجتمع المدني وأمهات وأولياء التلاميذ، الذي يأتي في إطار تشجيع التفوق والتميز الدراسيين وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف التلميذات والتلاميذ، كما يعتبر فرصة مهمة لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل.

وهنأ المدير الإقليمي في كلمته الإفتتاحية، التلميذات و التلاميذ الذين حصلوا على النتائج المتفوقة خلال الأسدوس الأول من هذه السنة، منوها بالمجهودات التي يقوم بها الأساتذة والإداريون من أجل تحقيق نتائج مشرفة بهذه المؤسسة.

وأكد أوشريف، أن المدينة ستعرف انطلاقة الثانوية الجديدة الهادئ بوطالب، خلال الموسم الدراسي المقبل، مضيفا بأن المدينة ستشهد بناء مدرسة ابتدائية وإعدادية بداية من السنة القادمة.

 وتم تكريم المتفوقين و المتفوقات، داخل المؤسسة، والتي عرفت تسجيل أعلى معدل وهو 19,60، بجوائز قيمة و شواهد تقديرية بحضور أولياء أمورهم، كما تم تكريم اساتذة و استاذات ومدير المؤسسة، عرفانا لهم على مجهوداتهم الجبارة والمتواصلة من أجل تطوير منظومتنا التعليمية التربوية، خاصة في هذه الأوضاع الاستثنائية.

   

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *