ع. ب. -le12.ma

مرّة أخرى، يصل عصمان ديمبيلي إلى تدريبات برشلونة.. يبدوأنها صارت عادة لدى “البعوضة” الفرنسي، الذي لا يدخل في حساباته شيء اسمه الانضباط، خصوصا في نادٍ من حجم برشلونة.. لكنّ سلوك ديمبيلي لم يمر هذه المرّة كما كان الحال دوما. فقد خلّف التأخر “غضبا” في الأوساط الفنية والإدارية لبرشلونة.

ورفض المدرب فالفيردي، بحسب صحيفة “أس”، مقابلة ديمبيلي والتحدّث معه بعد تأخره عن التدريبات، وأخبر اللاعبين بأنه ليس “مربّية تطارد الجميع”..

كما أثار تصرّف ديمبيلي الصحافة الكاتلانية، وفي هذا السياق قال الصحافي جيرارد روميرو: “هو لا يتعلم ولا يستفيد من ثقة النادي الكبيرة فيه، لقد أظهر عدم احترام كامل للنادي بأكمله، بعد وصوله المتأخر إلى التدريب”.

ومن جانبها عنونت صحيفة سبورت: “وجه ديمبلي”
-لعب مباراة السبت في كورونيا التي أدى فيها أداء عبقريا وأحرز هدفًا يستحق الثناء؛
-وصل بالأمس ساعتين متأخرًا إلى التدريب.

ورصدت كاميرات الصحافيين ديمبيلي وهو يتدرب “بعيدا عن المجموعة” بعد وصوله متأخّرا بساعتين هذه المرّة وليس بربع ساعة أو حتى نصف ساعة.

وبحسب تحليلات الصحافة الرياضية الإسبانية فإنه إذا كانت موهبة ديمبيلي قد شفعتْ له حتى الآن في تبرير بعض تصرفاته “المتهورة” فلا يبدو أن مسؤولي النادي سيستطيعون معه صبرا أكثر من ذلك… فماذا تراه فاعلا يا ترى؟ هل “ينضبط” لتعليمات النادي و”نظامه” أم يبدأ في البحث عن وجهة أخرى قد تتحمل تراخيه وتقاعسه؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *