le12.ma: سبور

 

خلق الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، جدلا كبيرا، بعدما أعلن عن دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، على حساب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها، وذلك من أجل الحصول على منصب داخل عضوية الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ونشر المدرب السابق لمولودية وجدة، عبر حسابه الشخصي بتويتر صورة تجمعه بزطشي وعلق عليها بـ“الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير كرة القدم الإفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه قبل كل شيء معرفته”.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني، “سعيد بعودة هذا الرجل من أجل السباق على عضوية الفيفا، إنه رجل ذكي”، مضيفا “دعمي الكامل خير الدين زطشي رئيس الفاف”.

وكان وادو قد عين مساعدا للمدرب الأول جمال بلماضي، مدرب الخضر”بطل إفريقيا” في النسخة الأخيرة، قبل إقالته.

ومن المرتقب أن يتم تحديد عضوين جديدين بـ”الفيفا” في انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي تجرى في الـ12 من شهر مارس الجاري، بالعاصمة الرباط.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (طاس)، قد قبلت الاستئناف الذي تقدم به خير الدين زطشي، بعدما رفض (الفيفا) ملفه الشهر الماضي بدعوى عدم استيفائه لكامل الشروط.

وسيتنافس زطشي، مع المغربي فوزي لقجع، والمصري هاني أبو ريدة، وجوستافو ندونج من غينيا الاستوائية على مقعدين في مجلس الفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *