le12.ma

بدأ برشلونة الإسباني بحثه عن بديل لمهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز، وربما يكون الدوري الإنجليزي الممتاز محطته الأولى التي يبدأ فيها رحلة البحث.

في هذا السياق، قالت صحيفة “ديلي ستار” إن برشلونة مستعدّ لدفع مبلغ 220 مليون يورو للحصول على خدمات هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر وقائد المنتخب الإنجليزي.

ويريد برشلونة التعاقد مع مهاجم شاب، سعيا من إدارة النادي إلى تعويض سواريز، الذي مع التقدم في السن من اللعب بالمستوى ذاته في السنوات القليلة المقبلة.

ولم يقاوم النادي اللندني، وفق مصادر الصحيفة، فرصة بيع نجمه المتألق، صاحب الـ25 عاما، لتسديد تكاليف بناء ملعبه الجديد، الذي من المقرر افتتاحه مطلع السنة المقبلة.

وكان الأوروغواياني قال، في وقت سابق، إن على برشلونة البحث عن مهاجم جديد يحل محله، بعد أن تخطى الثلاثين.
وفي هذا الإطار قالت تقارير إعلامية إن سواريز، الذي سيكمل عامه الثاني والثلاثين بعد ستة أسابيع، ربما يقصد أن موعد اعتزاله لعب كرة القدم قد حان.

يشار إلى أن سواريز انتقل إلى “كامب نو” في صيف 2014، بعد تألقه في كل من أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي، ليشكل مع زميليه ليونيل ميسي ونيمار “مثلث رعب” هو الأفضل في تاريخ النادي حتى الآن.

ومن جانبه، تألق كين في الاعوام الأخيرة مع توتنهام وحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي في مناسبتين، قبل أن يحقق لقب هدّاف المونديال في الصيف الماضي مع المنتخب الإنجليزي في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *