الرباط: le12.ma

 

أعلنت شركة “العربية المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، مع إضافة خمسة خطوط جوية جديدة انطلاقاً من طنجة، فاس ومراكش نحو إسبانيا، وذلك ابتداء من 28 مارس 2021.

وحسب بلاغ تتوفر الجريدة الإلكترونية “le12.ma” على نسخة منه، فإن العربية المغرب، ستنطلق رحلات من مطار طنجة ابن بطوطة، باتجاه مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية.

وستقدم الشركة، لأول مرة، بالإضافة رحلاتها من مالقة إلى الدار البيضاء والناظور، رحلات جديدة من مطار سايس بفاس. 

وأضاف البلاغ، على أن العربية المغرب، قررت اطلاق خطاً جديدا بين مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً، لتواصل تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب، من خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي.

وأشارت الشركة في البلاغ ذاته، أنه بإمكان زبنائها التوجه الآن من مطارات الدار البيضاء، فاس، طنجة، الناظور ومراكش بأقل الأسعار إلى: أݣادير،أمستردام، بروكسل، برشلونة، مدريد، مالقة، بالما دي مايوركا، بلباو، فالنسيا، بوردو، ليون، مونبلييه، باريس، ستراسبورغ، تولوز، رين، بولونيا، ميلان بيرغامو، تورين كونيو، البندقية، نابولي، كاتانيا، بيزا، بازل – مولهاوس، كولونيا، لندن، الرباط واسطنبول.

وأعلن الشركة، أنه بإمكان جميع زبناء شركة العربية المغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار. 

وتذكر شركة العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الإلكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *