le12.ma: سبور

حقق فريق القلعة الحمراء، انتصارا ساحقا، اليوم الأحد، على كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بأربعة أهداف نظيفة، برسم مؤجل الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح ممثل كرة القدم الوطنية في عصبة الإفريقية هذا الموسم، باب التسجيل مبكرا، عن طريق محمد أوناجم في الدقيقة 7، بعد تمريرة مركزة من زميله الليبي مؤيد اللافي.

ونجح الوداد في استغلال سيطرته على مجريات اللقاء، في تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، قبل دقيقة واحدة من صافرة نهاية الشوط الأول، برأسية من المهاجم أيوب الكبي، عبر تمريرة حاسمة من صاحب الهدف الأول محمد أوناجم.

وواصل فريق الوداد البيضاوي، في الشوط الثاني الهجمات المرتدة السريعة، لاسيما بعد إقحام كل من أيمن الحسوني وسايمون مسوفا وزهير المترجي مكان أوناجم واللافي والسعيدي.

وتمكن البديل سايمون مسوفا تسجيل الهدف الثالث، بعد رفعه الكرة على الحارس الجنوب أفريقي من مسافة بعيدة في الدقيقة 87، قبل أن يختتم يحيى جبران مهرجان الأهداف بهدف رابع من نقطة الجزاء (90+2).

وتصدر الوداد المجموعة الثالثة، بعد هذا الفوز بست نقاط

على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني حوريا كوناكري الغيني، ثم كايزر شيفس يأتي ثالثا بنقطة وحيدة، فيما بيترو أتليتيكو أخيرا بـ0 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *