كازابدر الإدريسي

رغم دخوله السجن لمرات من أجل أكثر من قضية حتى أضحى مشهورا بلقبوش إجرام، فإن علاقته بمغامرات عالم الجريمة لم تنقطع.

ظل “وش إجرام” يأتي أنشطته المحظورة، ظنًا منه أن تغير مسارح جرائمه السابقة في تراب الدار البيضاء، ستجعله يفلت من الملاحقة والعقاب، خاصة أنه طور من أسلوبه الاجرامي، إلى مستوى الجرأة على إنتحال صفة “بوليسي”.

وللحد من أنشطته المحظورة، ستتمكن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الخميس 4 فبراير الجاري، من أجل توقيفه.

ووفق معطيات جريدة le12.ma عربية، فإن إخبارية موثوقة، حول مكانه الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله وانتحال صفة  ينظمها القانون، كانت كافية للتعجيل بسقوطه في شباكلابيجيمنطقة أمن أنفا، دون مقاومة.

وهكذا أوقفت عناصر الشرطة القضائية  المشتبه فيه وسط مدينة الدار البيضاء وهو في حالة تلبس بانتحال صفة شرطي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على بطاقة مهنية مزورة ومجسمين لمسدس بلاستيكي وأصفاد مزيفة، علاوة على هاتفين محمولين يشبهانالأجهزة اللاسلكية التي تستخدمها مصالح الشرطة ووثيقتين إداريتين في اسم الغير.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف  وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *