المصطفى الحروشي

 

وجه رئيس نادي سيدي يحيى الغرب لكرة السلة، عزيز عتيق، رسالة غير مسبوقة، يطلب فيها من رئيس الجامعة المغربية المصطفى أوراش، بإعفاء الفريق من الصعود إلى الدرجة الثانية.

وأكد عتيق في اتصال هاتفي مع الجريدة الإلكترونية “le12.ma” عربية، أن التكلفة المادية لمسايرة متطلبات إجراء مقابلات الدرجة الثانية، كبيرة جدا، في غياب أي دعم مادي من الجهات المعنية، وعدم توصلهم بمنحة المجلس الجماعي للمدينة لمدة أربعة سنوات متتالية، والتي كانت لا تفوق 10.000 درهم.

وأضاف عتيق عضو بالمكتب المسير للجامعة الملكية لكرة السلة التي يرأسها مصطفى أوراش، أن غياب قاعة مغطاة لإستقبال المباريات سيحول بيننا وبين مسايرة أطوار الدرجة الثانية، مضيفا أن فرق الإناث سيلعب ربع نهاية بطولة المغرب.

وعبر عتيق عن أسفه اتجاه المسؤولين بالمدينة، على هذا التهميش الممنهج للرياضة عامة، منها كرة السلة التي قارعة كبارة الفرق الوطنية وحازت على العديد من الألقاب أهمها كأس العرش فئة الصغيرات مرتي، وبطولة العصبة والوسط.

وناشد مدرب ورئيس نادي سيدي يحيى الغرب لكرة السلة، الذي تأسس سنة 2012، ويضم أكثر من 160 ممارس وممارسة، الساهرين على القطاع الوصي، والمسؤولين بالإقليم والجهة، بتدخل لإنقاذ النادي.  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات