بدر الإدريسي

 تقدم فريق الوداد البيضاوي، بعرض رسمي إلى فريق الزمالك المصري، من  أجل، الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي محمد أوناجم.

وأكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق نادى الزمالك، أن الإدارة تلقت عرضًا من نادى الوداد المغربى طلب خلاله استعارة محمد أوناجم “مجانًا” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على أن يتحمل النادى المغربى راتب اللاعب خلال فترة استعارته.

وأضاف قاسم، وفق ما أورده “اليوم السابع” المصري، أن الإدارة البيضاء ترفض الاستغناء عن أى لاعب دون مقابل حتى يستفيد الزمالك من العائد المادى لكل صفقة، إلا أنه يتم التفاوض مع مسئولى الوداد على أمل التوصل لاتفاق يرضى الطرفين، خاصة أن الزمالك يحتاج للاستغناء عن لاعب أجنبى حتى يتمكن من التعاقد مع مهاجم أجنبى آخر لتعويض رحيل مصطفى محمد.

ويقترب الغانى كوامى أوبوكو مهاجم اشانتى كوتوكو الغانى والذى يبلغ من العمر 22 عامًا، يورد المصدر نفسه، من تدعيم خط هجوم الزمالك، بعد رحيل مصطفى محمد والذى انتقل رسميًا لصفوف جالطة سراى التركى لمدة سنة ونصف على سبيل الإعارة، ما يجعل الحظوظ وافرة لحمل أوناجم لقميص الوداد على سبي الإعارة.

وبدأ أوناجم مشواره الرياضي في الجانب المحلي مع “اتحاد الراشدية”، قبل توقيع عقد مع نادي شباب أطلس خنيفرة.

وفي يناير 2016 وقع اللاعب محمد أوناجم عقدا رفقة فريق الوداد الرياضي مدة 5 سنوات وقد بلغت قيمة الصفقة حوالي 200 مليون سنتيم ، في فترة الانتقالات الصيفية 2019 ، انضم إلى نادي الزمالك المصري ، وفاز بكأس مصر في مباراته الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *