هشام الشواش
 
واصل فريق النادي القنيطري لكرة القدم، تعزيز شراكاته الاستشهارية، للنهوض بمشروع تطوير النادي الذي جاء به الرئيس الجديد علي الرماش، في موسم باتت خلاله ملامح تحقيق حلم الصعود تلوح في الأفق.
وأعلن رئيس الفريق علي الرماش، في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس بمقر النادي بالقنيطرة، عن توقيع عقد شراكة مع هولدينغ  Sara cream، لمالكها الحاج امحند الزمزامي.
وقال الرماش، إن شراكة الاستشهار هاته تمتد لأربعة سنوات، بقيمة مالية حددت في مليون ومائتي ألف درهماً، مؤكدا انها تأتي في إطار إيمان هذه المؤسسة المواطنة بمشروع الفريق، وتترجم حب الحاج أمحند الزمزمي للنادي القنيطري.
وفي كلمة له بالمناسبة، قال الحاج الزمزمي، إنه يشكر الرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس على عنايته الكريمة بالرياضة والرياضيين، ويشد بحرارة على يد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على ما يبذله من مجهود للرقي بكرة القدم الوطنية.
وأضاف أن عقد الشراكة مع الكاك، هو إستمرارية لدعم متواصل منه كمحب لهذا النادي العريق، وأنه كأحد أبناء هذه المدينة لايمكنه سوى دعم فريقها الأول، منوها بمختلف المتدخلين في النهوض بالفريق، ودور السلطات المحلية في إستثبات الأمن والأمان محلياً ووطنياً، على إعتبار أن الأمن العام أساس التنمية كانت رياضية أو إقتصادية.
جريدة le12.ma  عربية حضرت هذه الندوة الصحفية وعادت بالربورتاج التالي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *