المهدية: هشام الشواش

وقعت شركة” كولد فيزيون”، لمالكها عبد المالك أبرون عقد إستشهار مع فريق النادي القنيطري لكرة القدم يمتد لأربع سنوات، بقيمة 120 مليون سنتيم.

وقال الحاج أبرون، خلال ندوة صحفية نظمها علي الرماش، رئيس النادي القنيطري، اليوم الثلاثاء في المهدية، إن الكاك فريق عريق، وأنه سبق أن وعد بتوقيع عقد إستشهار مع هذا النادي، وهاهو يفي بوعده.

وكان الحاج أبرون، قد زار خلال الموسم ما قبل المنصرم، مقر النادي القنيطري، بدعوة وقتها من صديقه الزميل محمد سليكي الذي كان يشغل في ذلك الوقت مهمة المسؤول الإعلامي بالكاك، حيث صرح أبرون لجريدة le12.ma عربية أنه سوقع عقد إستشهار مع فارس سبو وهو ما تحقق.(شاهد الفيديو)

وأضاف أبرون، لايمكن أن أكون مستثمرا في مدينة القنيطرة، و لا أكون مستشهرا لفريق مرجعي وكبير، عشت معه ملاحم الألقاب، مشددا على أنه يضع خبرته في التسيير الرياضي رهن إشارة الكاك حتى تعود الى سابق عهدها.

وشد علي الرماش، الرئيس الجديد للكاك، بحرارة على يد الحاج ابرون، مؤكدا أن  اللقاء التفاوضي الأول بين الرجلين، إنتهى بموافقة أبرون على توقيع عقد الاستشهار خلال الموسم القادم، لكن النتائج الجيدة التي حصل عليها النادي خلال الدورات الأخيرة، جعلته يعجل بإبرام عقد الاستشهار وهذا ما حصل اليوم.

جدير بالذكر أن، علي الرماش، الرئيس الجديد للكاك، سبق أن التقى قبل أسابيع بالحاج أبرون، توج اليوم بتوقيع العقد الاستشهاري.

وتعد شركة “كولد فيزيون” المغرب لمالكها أبرون ، التي لبست في ندوة الكاك الرقم (10)، من أقوى الشركات المتخصصة في التجهيز المنزلي، برقم معاملات يحظى بإحترام كبير في سوق المال والاعمال.

تفاصيل أوفى في الربورتاج التالي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *