جواد مكرم

في تطور غير مسبوق لما بات يعرف بقضيةليلى والمحامي، قضت المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء قبل قليل بحكم قد يغير مسار القضية .

فبعد أشهر من جلسات الحكم، والمرافعات، قضت المحكمة صباح اليوم الاثنين، بإجراء خبرة جينية الإثبات نسب الطفلةنورمن المدعى عليه المحامي محمد الطهاري.

وأكد محمد الهيني، محامي المدعية، ليلى،محكمة البيضاء، تنصف الطفلة نور الطهاري وتقرر إجراء خبرة جنية لإثبات النسب“.

وكان المحامي عن هيئة الدار البيضاء، محمد الطهاري قد خرج قبل عام بتدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي نفيا وجود علاقة خطبة بينه وبين ليلى أوعلاقة مستمرة، فيما تدعي ليلى أنها كانت خطيبته، و كانت تجمعهما علاقة عاطفية ووعد بالزواج، نتج عنها  حمل وولادة لطفلة.

ويذكر أن  ليلى، تتابع في قضية جنحية، تتعلق الخيانة الزوجية والابتزاز والتشهير ، بعد شكاية لزوجة المحامي المعروفة في الدار البيضاء، اعتقلت على اثرها سابقًا في الحبس الاحتياطي قبل متابعتها في حالة سواح.

ففي الثامن من يناير 2020 تقدمت المحامية بشكاية ضد زوجها وليلى، بتهمةالخيانة الزوجية والمشاركة والتهديد بالتشهير والابتزاز وفق فصول  194-924-835 من القانون الجنائي“.

وتضيف الشكاية  أنالعارضة إكتشفت بهاتف زوجها مجموعة من الصور  رفقة خليلته بغرفة نوم في وضعيات جنسية ايحائية وبملابس النوم لتكتشف بعدها أنها بشقة بمدينة مراكش حيث تعرف على خليلته“.

يذكر أن محمد الهيني، محامي ليلى أم الطفلة نور علق على حكم اليوم  بإجراء خبرة جنية لإثبات النسب، بقوله :”يحيا العدل“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *