le12.ma

سيحضر النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسّي، وفق معلومات توصّل إليها “le12.ma”، بدعوة من فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مباراة إياب نهائي ريفر وبوكا جونيورز في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وبحسب المعلومات ذاتها، فإن رئيس ريال مدريد يريد من “الغريمين” رونالدو وميسي أن يجلسا معا كبادرة احترام للنجمين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

يأتي ذلك بعد أن تقرّر إجراء إياب النّهائي الناري بين الغريمين في “كلاسيكو الموت” في ملعب نادي ريال مدريد، بسبب ما رافق النّهائي من أحداث سبقت وأعقبت مباراة الذهاب (2 -2) آخرها “هجوم” أنصار ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز و”اعتداؤهم” على لاعبين وأفراد من طاقم “الغريم” بوكا.

ومن شأن هذا الظهور الاستثنائي للاعبين اللذين “احتكرا” الكرة الذهبية في العشر سنوات الأخيرة، قبل أن يتوج بها (أمس الاثنين) لوكا مودريتش، أن يبرز الوجه المشرق للرياضة، وكرة القدم تحديدا، من خلال الجمع بين “الخصوم” وجعلهم يتخلّون، ولو مؤقتا، عن المنافسة الشّرسة والمحتدمة بينهم في أرضية الملاعب.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة “أولي” الأرجنتينية، عن مصادر إسبانية، أن رئيس ريال مدريد يريد دعوة الثنائي الأفضل في العالم خلال آخر 10 سنوات، من أجل حضور السوبر كلاسيكو.

وبما أن يوفنتوس سيواجه إنتر ميلان يوم الجمعة وبرشلونة يواجه إسبانيول يوما بعد ذلك (السبت) فسيكون ميسي ورونالدو متاحين لحضور المباراة، “تكريما” لهما من قبَل رئيس ريال مدريد.

ويشار إلى أن ريفر بليت يرفض، حتى الآن، إجراء المباراة في ملعب برنابيو، كما يطالب بوكا جونيورز بمنحه اللقب القاري بعد تعرّض لاعبيه للاعتداء من جماهير ريفر بليت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *