الدار البيضاءبدر الإدريسي

أقصي فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم الثلاثاء بعقر داره بالدار البيضاء، مبكرًا من منافسات دوري عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم عقب خسارته أمام ضيفه تونغيت السينغالي، بالضربات الترجيحية (3-1)، وذلك وسط موجة غضب عارمة من طرف الجمهور والساكنة ضد مسؤولي البلدية جراء غرق الملعب والمدينة بسبب أمطار عابرة. 

وكان الوقت القانوني من هذا اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله، بينما، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي كذلك.

وواجه فريق الرجاء، خلال هذه المباراة، الخصم والحكم وأرضية الملعب، التي حولتها الأمطار إلى نهر من الأنهار .

وصب جزء من جمهور  الرجاء كما عاينت جريدة le12.ma عربية، جام غضبه على سلطات الدار البيضاء وعلى رأسها المجلس البلدي الذي يوجد على رأسه عبد العزيز العماري، عن حزب العدالة والتنمية والشركة المسيرة لمركب محمد الخامس، جراء الحالة الكارثية التي ظهرت عليها أرضية الملعب بعد ساعة من المطر .

ومن المتوقع، أن تكون الوضعية الفضائحية التي ظهرت عليها أرضية مركب محمد الخامس، مادة دسمة للإعلام الرياضي المغربي للخوض في ملابساتها وتسليط الأضواء على المتورطين فيها.

يذكر أن موجة الغضب ضد المجلس البلدي، ذي الأغلبية عن حزبلامبة، لم يتوقف عند جمهور الرجاء بقدر ما إمتد إلى ساكنة الدار البيضاء، جراء تحول معظم شوارع المدينة إلى مسابح، تعبرها السيارات وعربات ترام التي تعطل البعض منها بعدما وجد نفسه قد أضحى الى ما يشبه” ترام / غواصة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *