جلال الحسناوي

حققت حلقة عائلةيوعريالرجاوية بالبرنامج التلفزيونيلحبيبة ميعلى القناة الثانية أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق في تاريخ القريب لدوزيم ، بالنظر لقيمة الحلقة التي كرم فيها البرنامجمي عتيقةزوجة الحاج محمد رحيمي المعروف بيوعريالذي يعتبر تاريخرجاء الشعب، وروح الرجاء، وحامل أمتعته، بل هو كل شيء في الرجاء.

تحدثتمي عتيقةعن المتاعب والمصاعب وفي نفس الوقت عن الأفراح داخل بيتها عندما يتوج الرجاء بالألقاب، البيت الذي إشتراه أشهر وزير رياضة في تاريخ المغرب المرحوم عبد اللطيف السملالي.

هذا البيت الذي كان يزوره الوزير الأول السابق المرحوم المعطي بوعبيد، وهو البيت الذي نامت فيه كل أجيال الرجاء، ومنه إنبعث نجم الرجاء سفيان رحيمي لاعب المنتخب الوطني، وهداف الرجاء.

برنامجلحبيبة ميسرد مراحل مهمة من حياةمؤرخ الرجاءبا الحنين محمد يوعري كما روتها مي الحنينة الحاجة عتيقة في سيرة ذاتية حملت اللون الأخضر، ولعشقه للخضراء أطلق على إبنته البكر رجاء.

ولعل أجمل لحظة في البرنامج التلفزيونيلحبيبة ميهي إهداء الحاجة مي عتيقة هدية عمرة،  وهي الأمنية التي كانت تنتظرها لكن البرنامج حققها لها.

كل المغاربة وليس الرجاويين وحدهم تابعوا بلهفة وشوق حلقةيوعريالتي حققت نسبة عالية منوهين بمجهودات الحاج أحمد بوعروة صاحب الفكرة والإعداد والمخرجة التلفزيونية الكبيرة جميلة البرجي بنعيسى في تكريمذاكرة الرجاء“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *