جلال الحسناوي

قال محمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوي الذي توج هدافا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بأن الرجاء يستحق اللقب الإفريقي بعد إستماتة اللاعبين الذين كانوا كبارا في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي برغم الرعب الذي عاشوه في هذه الموقعة .

واكد بنحليب في تصريح خاص لموقعنا من كينشاسا:” نستحق التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لقد كان جميع اللاعبين رجالا في المباراة، صحيح كان الضغط كبيرا لكننا عرفنا كيف نضبط إيقاع المباراة حتى النهاية، لحسن حظنا أننا سجلنا ثلاثة أهداف في الذهاب وهدفا في الإياب، مبروك لكل المغاربة تتويجنا باللقب الإفريقي الذي أنسانا رعب كينشاسا والظروف القاسية التي عشناها والتي كان يجب الإستئناس بها والتي تعودنا عليها ولكن في كينشاسا شكل ثاني”.

وعن تتويجه بلقب هداف الكونفدرالية ب 12 هدفا يقول بنحليب:” الحمد الله أن الرجاء توج باللقب الإفريقي وعبد ربه بلقب هداف كأس الكونفدرالية بفارق هدفين عن ماكوسو مونديلي مهاجم فيتا كلوب، وهذا اللقب سيزيدني عزيمة كبيرة لتطوير قدراتي ومؤهلاتي”.

وببلوغه سقف 12 هداف يكون نجم الرجاء بنحليب، أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية خلال موسم واحد منذ بداية مشاركة الأندية المغربية، بعدما تجاوز كل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، وهشام ابو شروان، هداف الرجاء السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *