فاس-مراسلة جريدة le12
يواصل حزب العدالة والتنمية، التصفية المعنوية لفاضحي حقيقته أمام الرأي العام من أبناء الحزب خاصة الذين يتحملون مسؤوليات إنتخابية ويرفضون لعب دور تمثيلي على الناخبين والمواطنين في مسرحية رذيئة الإخراج عنوانها “المصباح ..لمواصلة الإصلاح”.
فبعد الفضائح التي كشفت عنها القيادية البيجداوية إعتماد الزاهدي والتي كلفتها الاستقالة من هيكل الحزب، جاء الدور على صلاح الدين التومي، القيادي بمحلية العدالة والتنمية بفاس، الذي خنق وضوحه مع ساكنة العاصمة العلمية، أنفاس من يقبضون زمام الأمر الحزبي بالكاتبة الإقليمية لحزب البيجيدي بفاس. 
بعد سنوات من الدفاع عن مشروعه، لم يتأخر حزب “قال الله، قال الرسول” ، كما يدعي، في إستصدار قرارا بطرده  لأنه جاهر فقط بالحقيقة ورفض الخضوع للإملاءات التي لا تعكس ما وعد به الساكنة والناخبين.
فقد جاء في بلاغ للكتابة المحلية لمرنيين بفاس أمس الأحد، حصلت جريدة le12.maعربية على نسخة منه،:”بناءا على القرار الذي توصلنا به من طرف الكتابة الإقليمية للحزب بفاس و القاضي بالتشطيب على العضو العامل صلاح الدين التومي من لوائح العضوية بفاس بسبب ما قام به من تجاوزات تتنافى و مبادئ الحزب و قيمه، فاننا نخبر أعضاء الحزب و عموم  الرأي العام المحلي أن صلاح الدين التومي لم تعد تربطه اية علاقة تنظيمية أو تمثيلية  بحزب العدالة و التنمية”.
وعلق صلاح التومي وسط تعاطف واسع من شرفاء الحزب بفاس وساكنة لمرنيين تحديداً على قرار التشطيب عليه بتدوينة جاء فيها:” قراركم وسام شرف على صدري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *