محمد الركيبي

جددت زيارة زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، في هذه الأثناء من منصف نهار اليوم الجمعة، إلى معبر الكركرات التابع لجماعة أوسرد جنوب الصحراء، سعار جبهة البوليساريو الانفصالية  وأبواقها الرخيصة كالخائن المدعو محمد الراضي الليلي.

وكرست الإشارات السياسة لدلالات هذه الزيارة، التي سبقها عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ، بتدوينة من مدينة الداخلة،الإجماع الوطني وراء جلالة الملك حول التدخل السلمي للجيش المغربي في بسط القانون في منطقة الكركرات.

وكتب أخنوش، قبل قليل في صفحته الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك :”هاد الصباح في الداخلة، خذيت هاد الصورة. الشروق وخليج الداخلة منظر اللي كتفرد بيه هاد المدينة المغربية“.

وأضاف المسؤول السياسي :”قضية الصحراء كتجمع كل المغاربة، والزيارة اللي كنقوموا بيها اليوم لمعبر الگرگارات رفقة الأمناء العامون للأحزاب، هي تعبير على أن القضية مصدر إجماع ديالنا كاملين، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الله ينصرو“.


وحصدت
تدوينة أخنوش التي كانت مرفقة بصورة سيلفي وإختتمها بشعارالله الوطن الملك 🇲🇦، بعد أقل من ساعة على نشرها، الآلاف من الإعجابات والتعليقات، التي توزعت بين التنويه بزيارة المنطقة في هذا الظرف بالذات وبين مرحبًا بتواجده بهذه القطعة من الصحراءالمغربية، وبين متوافقا مع ما ورد في تدوينته.

وتفقد زعماء الأحزاب المغربية، وفق مصدر جريدة le12.ma معبر الكركرات، حيث وقفوا على السير العادي لتنقل الأشخاص والبضائع فيالاتجاهين بين المغرب والشقيقة موريتانيا، تحت حماية الجيش المغربي لهذه المنطقة، من سيبة قطاع الطرق من مليشيات البوليساريو.

وعلى غرار الدعاية الإعلامية الفاشلة للجبهة الانفصالية والإعلام الجزائري الكاذب، لم يتأخر البوق الانفصالي المسخر المدعو محمد الراضيالليلي، في أداء مهمته البائسة، من خلال محاولة خائبة للنيل من زيارة زعماء الأحزاب للكركرات، ذات الإشارات السياسة إلى الداخل والخارج، التي عزلت البوليساريو ومن ورائها الجزائر.

وضم الوفد الحزبي المغربي عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ونزاربركة الأمين العام لحزب الاستقلال،  وسعد الدين العثماني،  الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ومحند العنصر، الأمين العام بحزب الحركةالشعبية، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ومحمد ساجد ، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، وعبد اللطيف وهبيالأمين لعام لحزب البام“.

زعماء الأحزاب السياسية يقومون اليوم بزيارة لمعبر الكركرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *