جواد مكرم

يتواجد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار  في مدينة الداخلة إلى جانب  زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، التي ستقوم  اليوم الجمعة، بزيارة ميدانية إلى معبر الكركرات التابع لجماعة أوسرد جنوب الصحراء المغربية.

وكتب أخنوش قبل قليل في صفحته الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك :”هاد الصباح في الداخلة، خذيت هاد الصورة. الشروق وخليج الداخلة منظر اللي كتفرد بيه هاد المدينة المغربية“.

وأضاف المسؤول السياسي :”قضية الصحراء كتجمع كل المغاربة، والزيارة اللي كنقوموا بيها اليوم لمعبر الگرگارات رفقة الأمناء العامون للأحزاب ، هي تعبير على أن القضية مصدر إجماع ديالنا كاملين، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الله ينصرو“.

وحصدت تدوينة أخنوش التي كانت مرفقة بصورة سيلفي وإختتمها بشعارالله الوطن الملك 🇲🇦، بعد أقل من ساعة على نشرها، الآلاف من الإعجابات والتعليقات، التي توزعت بين التنويه بزيارة المنطقة في هذا الظرف بالذات، وبين مرحبًا بتواجده بهذه القطعة من الصحراءالمغربية، وبين متوافقا مع ما ورد في تدوينته.

وأكد تواجد أخنوش في الداخلة، ما سبق أن نشرته الجريدة الإلكترونية Le12.ma، حين كتبت إستنادا الى مصدرهاأن وفدا عن زعماء الأحزاب المغربية، حل أمس الخميس على متن رحلة جوية بمدينة الداخلة، على أن يقوم اليوم بزيارة إلى معبر الكركرات، لدعم بسط المغرب لسيادة القانون في المنطقة، بعد تنظيفها من قطاعالطرق من مليشيات البوليساريو“.

وأضاف مراسلنا، أنه منغير المستبعد، أن يطلع الوفد الحزبي المغربي، على أشغال تعبيد المقطع الطرقي الرابط  بين معبر الكركرات وحدود الجارة الجنوبية موريتانيا“.

مضيفا أن  زعماء الأحزاب المشاركة في هذه الزيارة ذات الإشارات السياسة إلى الداخل والخارج، يتقدمهمعزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ونزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال،  وسعد الدين العثماني ،  الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ومحند العنصر، الأمين العام بحزب الحركة الشعبية، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزبالتقدم والاشتراكية، ومحمد ساجد، الأمين العام للحزب الاتحاد الدستوري، وعبد اللطيف وهبي، أمين عام البام“.

زعماء الأحزاب السياسية يقومون اليوم بزيارة لمعبر الكركرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *