المصطفى الحروشي

 

أعلنت القوات المسلحة الملكية، عن تنظيم مباراة لفائدة الشباب المغاربة ذكورا، والراغبين الانخراط في صفوفها  برتبة جندي من الدرجة الثانية.

وحدد القوات المسلحة الملكية، للراغبين في الإنخراط في صوفها برتبة جندي من الدرجة الثانية، أن يكون حاصلا على  مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي على الأقل، وأن تتراوح أعمارهم مابين 18 و22 سنة لغاية 31 دجنبر 2020، وان يكون المرشح عازبا، ويتمتع بصحة جيدة، وحامل للبطاقة الوطنية، وأن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

و يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني،www.recrutement.far.ma“،  وذلك قبل 16 دجنبر 2020 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

وأكدت القوات المسلحة الملكية، أنه سيتم استدعاء المرشحون الذين تم اختيارهم لاجتياز المباراة، في وقت لاحق عبر عناوينهم الإلكترونية، وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية، بالإضافة لاختبار كتابي.

وتخبر القوات الملكية المسلحة، اصطحاب لوازم الرياضة، بالنسبة للمرشحين الذين سيتم اخيارهم، قبل أن يتم استدعاء المرشحين الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات لمتابعة التكوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *