م. الحروشي 

في إطار مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يوم الأربعاء 18 نونبر الجاري، المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب.

وقد تم تدشين المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية وفق مصدر الجريدة الالكترونية Le12.ma، “بحي هند” بمدينة سوق الأربعاء الغرب، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *