الرباط:”Le12 سبور”

عقد كل من  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، مساء أمس الاثنين 26 نونبر 2018، لقاء تواصليا مع ممثلي وسائل الاعلام الوطنية، للحديث عن مستقبل النخبة الوطنية بعد ضمان تأهلها لنهائيات كاس امم افريقيا 2019.

وقال فوزي لقجع، خلال هذا اللقاء، الذي لم يستدعي اليه موقع « Le12 »، على غرار باقي وسائل الاعلام المغربية وذلك لأسباب يعلمها”موالين الجامعة”،(قال)، ان كرة القدم الوطنية تمر حاليا من احسن احوالها، مشيرا الى ان الوقت حان لتحقيق نتائج ايجابية في كأس افريقيا للامم في نسختها المقبلة.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  في كلمته، حسب ما أورده “موقع الجامعة”أن الاجواء داخل المنتخب الوطني يطغى عليها الجانب الاحترافي، مبرزا ان جميع اللاعبين واعون بقيمة قميص المنتخب الذي يحملونه.

من جهة اخرى، اكد فوزي لقجع، ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت ولازلت تدعم الكامرون لاحتضان نهائيات كأس افريقيا للامم صيف العام المقبل.

من جانبه، اشار  هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الى ان الكرة المغربية تعيش طفرة نوعية في السنوات الاخيرة، بعدما تمكن فريق الوداد الرياضي العام الماضي من الفوز بعصبة الابطال الافريقية، ووصول فريق الرجاء الرياضي هذا الموسم الى نهائي كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم حيث فاز يوم امس الاحد على نادي فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشيء. 

وفي السياق نفسه اكد  هيرفي رونار ان المنتخب الوطني بعدما شارك في نهائيات كاس العالم بعد غياب دام 20 سنة، عمل على ضمان التاهل لكاس افريقيا للامم لسنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *