جواد مكرم 

في تطور جديد، لقضية “سفيان البحري إبنة الوزير الداودي”، نفى لحسن الداودي الوزير السابق والقيادي البارز في حزب العدالة والتنمية، أن تكون إبنته نادية الداودي، قد إعتدت على سفيان البحري، المعروف كأحد مشاهير رواد مواقع التواصل الإجتماعي، داخل “بار”، كما راج على نطاق واسع.

وأكد الداودي، في تصريح صحفي، أن الواقعة لم تكن داخل “بار”، موضحاً أن إبنته تعاني من إضطرابات نفسية وتتلقى تبعاً لذلك، علاجاً منتظماً.

وعلى عكس ما راج بكون البحري، ضحية إعتداء إبنته قال المتحدث نفسه إن المعني بالأمر هو من بادر إلى الإعتداء عليها.

وتفيد معطيات الجريدة الإلكترونية Le12.ma، أن سفيان البحري، عبر في وقت سابق عن تشبثه بتطبيق القانون، في النازلة، التي تعالجها مصالح أمن الرباط، تحت إشراف  النيابة العامة.

الصورة لموقع برلمان كوم: سفيان البحري لحظ الاعتداء
الصورة لموقع برلمان كوم: سفيان البحري لحظ الاعتداء

ورجح مقرب من البحري، أن يكون قد حصل على شهادة طبية تحدد نسبة العجر الناجم عن الإعتداء الذي تعرض له.

ويرتقب أن تحيل مصالح الشرطة، ملف القضية على النيابة العامة يوم غد الاثنين، مع مثول الطرفين على نظرها لتقرر ما تراه ملائما بشأنها.

وكان سفيان البحري، قد تعرض صباح السبت/الأحد، لإعتداء بواسطة قنينة زجاجية، من طرف المشتبه بها، حيث تضاربت الأنباء بين من رد الاعتداء إلى مزاعم بالتحرش، وبين من نسب الواقعة، إلى وضع غير طبيعي كانت عليه المعنية بالأمر، وبين من رد الحادث، إلى  لقاء عاد بين الطرفين في مكان عام ، إنتهى في “الكوميسارية”.

وفي موضوع ذي صلة، كذبت شابة مغربية تدعى رانيا، أن تكون إبنة الوزير الداودي المشتبه في اعتدائها على سفيان البحري، بعدما راج على نطاق واسع صور لها بكونها إبنة الوزير المذكور.

وقالت في شريط فيديو على صفحتها الرسمية على إنستغرام، إطلعت جريدة le12.ma، على محتواه، إنها صدمت لتداول صورها كما أن الأمر أفزع عائلتها.

وبعدما هددت مستعملي صورها بالقضاء، قالت:“أنا ماضربت ما سكرت، وملي نديرها غادي نقولها ليكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *