المصطفى الحروشي

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، عن إصابة ستة لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد، لترتفع الحصيلة الإجمالبية داخل القلعة الخضراء إلى 15 لاعبا.

وكشف النادي الأخضر في بيان النادي نشره عبر صفحته الرسمية ب”الفايسبوك”، إطلعت عليه الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، “أنه توصل بنتائج اختبارات المسحة السادسة عشر، التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، ما مجموعه 40 اختبارا”.

وأضاف النادي، لقد “أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول”.

وحسب مصادر رجاوية، فإن الإصابات الجديدة تتعلق بكل من اللاعبين، الرحيمي، وينحليب، ومكعاصي، والوردي، والدويك و بوعمرة،

وقد قرر الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام نادي الزمالك، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية المزمع إقامتها على ملعب إستاد القاهرة الدولي إلى ال31 من شهر أكتوبر الجاري، بدل  السبت المقبل.

وقال مصدر من الكاف :”لقد تقرر تأجيل مباراة الزمالك أمام الزمالك إلى الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، وسيصدر بلاغ رسمي حول الموضوع، و أن لا تغير في موعد مباراة الوداد أمام الأهلي”. دون أن يضيف تفاصيل أخرى.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك سبق أن صرح قائلا:”لا مشكل لدينا في تأجيل المباراة حتى شفاء أبنائي بفريق الرجاء”. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *