le12.ma: سبور

بعد الإعلان الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي، باستبعاد النجم الألماني مسعود أوزيل، من قائمة اللاعبين المشاركين في الدوري الإنجليزي، وجه اللعب ذو الأصول التركية رسالة مؤثرة لجماهير “الجانرز”.

وكتب صانع ألعاب فريق أرسنال، عبر حسابه بتويتر إطلعت عليها الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، “هذه رسالة يصعب إرسالها إلى مشجعي أرسنال الذين كنت معهم على مدار السنوات القليلة الماضية”، مضيفا، “أشعر بخيبة أمل كبيرة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في هذا الموسم”.

وتلبع اللاعب الأغلى أجرا في صفوف “المدفعجية”، “عند توقيع عقدي الجديد مع الأرسنال في 2018 تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه، ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل”.

وقال أوزيل، “اكتشفت للتو أنه من الصعب ان يعود الولاء في الوقت الحاضر، لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع لآخر لربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى قريبًا، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن، كنت سعيدًا حقًا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا.”

وأضاف في رسالته، “لقد كنا في طريق إيجابي وأود أن أقول أدائي كان جيدًا حقًا، لكن الأمور تغيرت مرة أخرى ولم يعد مسموحًا لي بلعب كرة القدم مع أرسنال”.

وتساءل صاحب اثنان وثلاثون سنة، “ماذا يمكن أن أقول؟ مازلت أشعر بأن لندن وطني وعندي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق و أشعر بعلاقة قوية مع الجماهير”.

‏وختم نجم منتخب الطواحين قبل إعتزاله سنة 2018، “بغض النظر عن أي شيء سأستمر في القتال من أجل فرصتي ولن أدع موسمي الثامن في آرسنال ينتهي بهذا الشكل، أعدكم أن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي وسأستمر في التدريب بأفضل ما يمكنني، وإن أرغمت سأستخدم صوتي ضد الوحشية ومن أجل العدالة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *