الرباط: le12.ma

قام الفنان الدوزي بإصدار ديو غنائي بمشاركة المغنية يارا تحت عنوان “ملّيت”، وذلك بالتعاون مع الدي جي الفرنسي من أصل مغربي “دي جي يوسف”.

هذا الديو من كلمات عبدالقادر الدوزي ومحمد برحيل، وألحان محمد نوبال وأمين الدكالي و”الدي جي يوسف”، فيما تكلف هذا الأخير بمهمة التوزيع.

وفقد تم تسجيل العمل بين بلجيكا وفرنسا ولبنان، فيما صوّر الفيديو كليب الخاص به في لبنان، رغم طول مدة التحضيرات والتي قاربت السنة، تحت اشراف المخرج اللبناني جيل الغبري، الذي اختار طريقة تلفزيون الواقع، بنقله كافة تفاصيل التحضيرات التي سبقت التصوير، بما فيها المشاهد العفوية بين الدوزي ويارا.

وحسب تصريح “الدي جي يوسف” أن سبب اختياره للفنان الدوزي هو الانتعاشة الفنية الكبيرة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، وخصوصا بعد إصداره أغنية “آمر”، التي استطاع من خلالها اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، بالإضافة إلى تميزه بأداء رائع وإحساس كبير وحضور قويّ، ونفس الشيء بالنسبة للفنانة يارا التي تحظى بقاعدة جماهيرية الكبيرة في المشرق، وحتى في دول المغرب العربي، وأيضا تتميز بالإحساس الراقي والصوت الجذاب والحضور المتميز، وهو الشيء الذي ساهم في نجاح الأغنية بسبب التعامل مع فنانين كبار في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *