جمال أزضوض

إهتزت منطقة أكدز بإقليم زاكورة، صباح اليوم الأحد، على وقع العثور على جثة طفلة في الخامسة من عمرها متحللة بعدما ظلت مختفية لمدة 40 يوماً.

وكشفت مصادر محلية، أن الطفلة نعيمة والتي إختفت بالضبط في 17 من غشت الماضي، جرى التعرف على جثتها من طرف راعي غن عن طريق ملابسها.

وخلّفت الواقعة الكثير من الإستنكار، فيما تحدّث البعض عن “غياب المساواة المجالية” في التعاطي مع مثل هذه الجرائم بشكل جدّي خاصة في الشق الإعلامي.

وكتب محمد باسو، كوميدي معروف ابن مدينة زاكورة، تدوينة على صفحته على موقع فايسبوك في هذا السياق قال فيها: “جريمة أخرى يهتز لها الجنوب الشرقي للمملكة زاكورة بالضبط أكدز الطفلة نعيمة خمس سنوات غابت لمدة شهر كلشي قلب عليها واليوم ثم العثور على الجثة ديالها مقتولة فواحد الجبل بالقرب من الدوار ديالهم،طبعا نعيمة سوف لن تحرك أي أحد حيت بنت الهامش”.

قبل أن ينخرط في حملة المطالبة بإعدام قاتلي الأطفال التي اُطلقت بعد حادثة قتل الطفل عدنان بطنجة، إذ ختم تدوينته بالوسم الإعدام_لقاتلي_الأطفال.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية، إلى حدود الساعة، تواصل تحرّياتها لمعرفة ملابسات الحادث وإن كانت فعلا تتعلّق بجريمة قتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *