Le12.ma-رشيد الزبوري

 

اجتمعت نادية بنعلي الكاتبة العامة لقطاع الرياضة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة، يوم الأربعاء الماضي، للمرة الثانية مع أسرة كرة السلة المغربية ومرشحي الرئاسة.

وأعلنت الكاتبة العامة، بعد نقاش طويل دام لثلاث ساعات، عزم قطاع الرياضة بالوزارة، انطلاق البطولة الوطنية التي توقفت لسنتين في بحر شهر نونبر المقبل وتأجيل عقد الجمع العام إلى ما بعد عودة النشاط الرياضي بكل أقسام وفئات هذه الرياضة ذكورا وإناثا.

وتعهدت بنعلي، بالتزام الوزارة، كي تمر المنافسة الوطنية وفق الإحتياطات الإحترازية اللازمة، بمساهمة المديريات الجهوية وكذا أعضاء اللجان التي عهدت لها الإشراف على هذه العملية.

وأكدت بنعلي، أنه سيتم نشر عدد الأندية و البرنامج الشامل لهذا الحدث الرياضي، الذي تنتظره بلادنا و أسرة كرة السلة المغربية بالخصوص.

وما زالت آمال أسرة رياضة المثقفين،  تنتظر بشغف كبير الإفراج عن البرنامح الذي خططته اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، التي يترأسها كمال الهجهوج، حتى يستنى للأندية عقد جموعها العامة للموسم الرياضي 2020/2021، والدخول في المعسكرات التدريبية وتكوين مكاتبها المديرية، بالإضافة إلى كل الترتيبات اللازمة والإدارية الاستعجالية التي تهم انطلاق البطولة وكيفية المشاركة فيها، حسب ما أشارت إليه نادية بنعلي الكاتبة العامة لقطاع الرياضة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *